الخميس, 27 أيلول/سبتمبر 2018 02:41

ندوة علمية

 

   

 

أقيمت في الجامعة التكنولوجية/قسم الهندسة الكهربائية بالتعاون مع منظمة    IREX والسفارة الأمريكية في بغداد الندوة العلمية الافتراضية ضمن دائرة تلفزيونية مغلقة بعنوان

 STEAM Education: (Science, Technology, Engineering, Arts, and Mathematics)

 والتي عقدت في قاعة دجلة يوم الاثنين الموافق 17/09/2018 عن طريق تقنية Online Video Conference بحضور السيد رئيس الجامعة التكنولوجية الأستاذ الدكتور امين دواي ثامر ورئيس قسم الهندسة الكهربائية ا.م.د ضاري يوسف وعدد من رؤساء الاقسام ومدراء المراكز ومنتسبي وطلبة قسم الهندسة الكهربائية واقسام الجامعة الأخرى. حيث القى هذه الندوة ولمدة ساعتين الدكتور   Jim Egenreider من جامعة فيرجينيا التقنية ضمن برنامج الزائر الأمريكي المحترف للعراق VAP  .

تهدف الندوة الى تعريف الجامعات العراقية المشاركة ومنها الجامعة التكنولوجية بموضوع STEAM    والمفاهيم الرئيسية لهذا الموضوع التعليمي والذي يدمج بين العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون والرياضيات وكيفية تطبيق التجارب العملية لاستخدام هذا المفهوم التعليمي من اجل تهيئة واعداد طلاب اليوم للخوض في بيئات العمل المستقبلية بما يتوافق مع متطلبات سوق العمل.

علما ان هذه الندوة جاءت بدعم مباشر من قبل الأستاذ الدكتور علاء عبد الحسن مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية والدراسات العليا. وقد تم اختيار م.د. عدي علي احمد احد تدريسي قسمنا كمنسق بين منظمة IREX والجامعة التكنولوجية في إدارة الندوة.

 

Read 86 times Last modified on الخميس, 27 أيلول/سبتمبر 2018 02:45

21 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top